Home » , » تحميل فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش Download The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
100 100 100

تحميل فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش Download The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

Written By banat coat on الأحد، 15 فبراير 2015 | 2/15/2015 09:53:00 ص

 تحميل فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش Download The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

نبذة عن فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 


The Hobbit Battle Of The Five Armies
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

الهوبت: معركة الجيوش الخمسة  هو فيلم 2014 ملحمة مغامرة خيالية، من إخراج بيتر جاكسون والذي كتبه جاكسون، فران والش، فيليبا بوينز، وغييرمو ديل تورو. وهذه هي الدفعة الثالثة والأخيرة في فيلم التكيف من ثلاثة أجزاء استنادا إلى رواية الهوبت التي كتبها جي آر آر تولكين، بعد رحلة غير متوقعة (2012) وهلاك سموغ (2013).

وضع علامة الفيلم أيضا التكيف منتصف الأرض السادس والأخير من العمل تولكين. التي تنتجها السينما نيولاين، مترو غولدوين ماير وترى وينجنت الأفلام، وتوزيعها من قبل وارنر بروس صور. تم الإفراج عن معركة من خمسة جيوش في 11 ديسمبر 2014 ونيوزيلندا، 12 ديسمبر 2014 في المملكة المتحدة و17 ديسمبر 2014 في الولايات المتحدة.

هو نجوم مارتن فريمان، إيان ماكيلين، ريتشارد أرميتاج، إيفانجلين ليلي، لي بيس، لوقا إيفانز، بنديكت كومبرباتش، كين ستوت وجيمس نسبيت. ويتميز أيضا كيت بلانشيت، إيان هولم، كريستوفر لي، هوغو النسيج وأورلاندو بلوم.

وقد حقق الفيلم أكثر من 939،000،000 $، متجاوزا حد سواء رفقة الخاتم والبرجين اسميا، مما يجعلها ثاني أعلى فيلم على الاطلاق لعام 2014 و27 فيلم الاعلى ربحا في كل العصور. في حفل توزيع جوائز الأكاديمية 87، تلقى الفيلم على ترشيح لأفضل مونتاج صوت.

قصة فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014


وبعد أن أطلق عن طريق الخطأ التنين سموغ، بيلبو والأقزام مشاهدة من جبل وحيد وهو يهاجم يكتاون. الشاعر وبومان تمكن من الخروج من السجن وتحارب سموغ من خلال ضرب له مع السهام من القوس على قمة برج عال. لكن الأسهم تفشل لايذاء التنين وعند تشغيل بارد من كل السهام انه سلم السهم الأسود ابنه باين. الشاعر يذبح سموغ مع السهم الأسود عندما يضرب التنين حيث مفقود نطاق وله. هبوط جثة التنين تسحق ماجستير الفارين من يكتاون جنبا إلى جنب مع براغا واثنين من الحراس الآخرين جنبا إلى جنب مع كل من الذهب يكتاون ل. الشاعر يصبح الزعيم الجديد للشعب يكتاون لأنها أعوذ أنقاض دايل، في حين Legolas يسافر للتحقيق في جبل Gundabad مع Tauriel. ولدى وصوله في Erebor، وأبلغ فيلي، كيلي، Bofur وسحر من قبل بيلبو أن ثورين الآن مجنونا مع "المرض التنين" مثل جده. ثورين تبحث بقلق شديد لArkenstone، والتي كانت قد سرقت من قبل القيد، خلال لقاء له مع سموغ. بيلبو يتعلم من بلعين أنه سيكون من الأفضل إذا يبقى Arkenstone مخفي من ثورين، الذي يأمر مدخل جبل وحيد إلى أن تكون مختومة خارج.

وفي الوقت نفسه، Galadriel، Elrond وSaruman التوصل إلى وزارة العمل Guldur وخالية عبدالله الكريدا في حين عقد قبالة نازغول لRadagast لمرافقة عبدالله الكريدا بعيدا. عندما يواجه سورون المجموعة، يستخدم Galadriel ضوء Eärendil لإبعاد سورون ونازغول. ولكن سورون يفقد فقط الشكل المادي له كما انه يهرب شرقا بينما يقول Saruman Elrond لاتخاذ Galadriel استنفدت إلى بر الأمان في حين انه يتعامل مع العدو. Azog، ويسيرون على Erebor مع جيشه شركة مصفاة نفط عمان واسع، ويحفز إرسال Bolg إلى Gundabad لاستدعاء الجيش للمرة الثانية. Legolas وTauriel تشهد مسيرة الجيش Bolg والتي عززتها المرتزقة عفريت والخفافيش الحرب العملاقة.

في حين بارد والناجين يكتاون مأوى في دايل، ثراندويل وصول جيشه قزم مع الإمدادات والمساعدات، ويشكل تحالفا مع الشاعر، متمنيا للمطالبة قلادة الجان من الأحجار الكريمة البيضاء من الجبل. الشاعر محاولات للتفاوض والعقل مع ثورين لتجنب الحرب. ولكن قزم ترفض التعاون، مما أدى لإفزاع الشركة. بعد وصول عبدالله الكريدا في دايل لتحذير بارد وثراندويل من شركة مصفاة نفط عمان الجيش الذي سيتولى Erebor كجزء من حملة لإحياء مملكة Angmar، بيلبو الخونة من Erebor لتسليم Arkenstone لأكثر من ثراندويل وبارد. في اليوم التالي، بارد وثراندويل في الجيوش تتجمع على أبواب Erebor، وتقدم لتداول Arkenstone عن الأحجار الكريمة ثراندويل وحصة يكتاون من الذهب. عندما ثورين تشعر بالصدمة لمعرفة من Arkenstone في يد الجان "، وقال انه يقتل ما يقرب من القيد في حالة من الغضب العارم غاضبة بعد يعترف علنا الهوبت يعطيها لهم. ولكن بعد القوات عبدالله الكريدا ثورين للافراج عن القيد، وصول ابن عم ثورين وداين وجيشه القزم تفاقم الأمور. معركة من الأقزام ضد الجان والرجال هي على وشك الانطلاق، عندما Wereworms الخروج من الأرض الإفراج عن الجيش Azog من الأنفاق الخاصة بهم. مع العفاريت يفوق عدد الجيش داين، وقوات ثراندويل وعلى الشاعر، جنبا إلى جنب مع عبدالله الكريدا والقيد، والانضمام إلى المعركة وبعض من العفاريت تهاجم دايل. في حين أن المعركة مستمرة، Alfrid يسرق وعاء من الذهب من دايل ويسمح للفرار من المعركة التي كتبها الشاعر contemptous.

داخل Erebor، رافضا في البداية للقتال، ثورين يعاني من هلوسة قبل أن يستعيد سلامة عقله وقيادة شركته في المعركة. في حين أن الأقزام أخرى للشركة تساعد القوات داين، وثورين ركوب الخيل نحو رافينهيل مع Dwalin، فيلي وكيلي لقتل Azog واجبار الجيش على التراجع شركة مصفاة نفط عمان. وفي الوقت نفسه، بعد أن نفى من قبل ثراندويل، على الرغم لها وLegolas تحذره من الجيش Bolg، وTauriel يترك مع Legolas لتحذير الأقزام من الجيش يقترب Bolg، حيث بيلبو التالية لهم باستخدام حلقة واحدة. ثورين يرسل فيلي وكيلي لاستكشاف، لا يعرفون أنهم على وشك أن يتم تجاوز من قبل الجيش الثاني من Gundabad العفاريت. القيد والجان يصل متأخرا جدا كما يتم التقاطها فيلي من قبل العفاريت ويتم تنفيذه من قبل Azog. كيلي الذي يختبئ تحت الهاوية، يرى جثة أخيه تنخفض إلى أسفل ومعارك العفاريت في حالة من الغضب العارم. كما ثورين معارك Azog الانتقام لمقتل فيلي، وBolg يقرع القيد اللاوعي، يقهر Tauriel ثم يقتل كيلي الذين جاءوا المساعدات لها. بعد Legolas يقتل Bolg، وتصل النسور العظمى مع Radagast وBeorn، ويتم تدمير الجيوش شركة مصفاة نفط عمان أخيرا.

بيلبو يستعيد وعيه ويرى أن Azog قد قتل من قبل ثورين، الذي يجعل السلام معه قبل ان ينحني لاصابته الخاصة. على اقتراح ثراندويل، وLegolas يترك للإلتقاء مع Dunedain حارس الشباب تسير عليها اسم ستردير. كما تنعى Tauriel كيلي ثراندويل يعترف بأن حبها له كان حقيقيا. بيلبو يودع باقي أعضاء الشركة والرحلات المنزل ثورين إلى شاير مع عبدالله الكريدا. وبما أن الجزء الثاني على مشارف شاير، عبدالله الكريدا يعترف معرفته حلقة القيد ويحذر منه ضد استخدامه. بيلبو يعود إلى حقيبة النهاية لإيجاد ممتلكاته يجري مزاد علني من قبل عائلة ساكفيل-باغينز لأنه كان في عداد الأموات. انه إحباط المبيعات ولكن يجد تم نهب منزله تماما تقريبا.

معلومات عن فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014

تاريخ الإصدار: ١ ديسمبر، ٢٠١٤ (لندن)
المخرج: بيتر جاكسون
مدة التشغيل: ١٤٤ من الدقائق
فيلم قصة المنشأ: الهوبت: قفرة سموغ
الموسيقى من تأليف: هوارد شور
التقييم: 7.6/10

صور من فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014


The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014
The Hobbit Battle Of The Five Armies 2014

التحميل 

  فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش   , روابط دون لود فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  , وصلات تحميل فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014dvd   , اون لاين فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014dvd   , بث مباشرفيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 , موفيزفيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  , فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  اونلاين , فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  اونلاين , فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 لايف ,فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  على النت ,فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 سينما مزيكا فور واى , تذاكر فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  , مواعيد عرض فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 , ايرادات فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  , online اونلاين فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014,اونلاين,اونلاين اون لاين,movie,مشاهدة اون لاين,  The Hobbit Battle Of The Five Armies ,اون لاين dvd   فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014 يوتيوب


  The Hobbit Battle Of The Five Armies اون لاين,  The Hobbit Battle Of The Five Armies اونلاين,  The Hobbit Battle Of The Five Armies اونلاين,  The Hobbit Battle Of The Five Armies اون لاين,مشاهدة   The Hobbit Battle Of The Five Armies ,مشاهدة ,  The Hobbit Battle Of The Five Armies كامل,   The Hobbit Battle Of The Five Armies بدون تحميل,   The Hobbit Battle Of The Five Armies سينما لك,سينما للجميع,cima4u,myegy,hakchouf تقدم لكم هذا ال  الرائع فيلم الهوبت الجزء الثالث معركة الخمس جيوش 2014  اونلاين لهذا العام على كيفك تتمنى لك مشاهدة ممتعه بمشاهدة ال  نرجو ان تتمتعو بالمشاهدة


نتمنى لكم مشاهدة ممتعه 

4 comments: