Home » , , » تحميل المسلسل الاسطورى سمولفيل الموسم الخامس كامل Dawnload Series Smallville Season five Full
100 100 100

تحميل المسلسل الاسطورى سمولفيل الموسم الخامس كامل Dawnload Series Smallville Season five Full

Written By banat coat on الجمعة، 28 نوفمبر 2014 | 11/28/2014 04:58:00 ص

تحميل المسلسل الاسطورى سمولفيل الموسم الخامس كامل Dawnload Series Smallville Season five Full

نبذة عن بطل مسلسل سمولفيل الموسم الخامس  smallville




ما الذى جعل من كلارك كينت بطلا؟

أ.  الواقعية الى مجموعة جمهور معين

وفيما يتعلق بما قيل في وقت سابق، سمولفيل، على الرغم من كونها "مجرد" واحدة من العديد من الإصدارات من سوبرمان، هو أيضا رواية وإعادة تفسير القصة. سمولفيل يضيف إلى جزء أقل استكشافها للملحمة سوبرمان. وبناء على العديد من العناصر من القصة، يمكن بسهولة أن يقال أن المعرض خصصت بوضوح قصة سوبرمان بالنسبة للمراهقين وصغار المراهقين. واستند المؤامرة على الحياة المدرسية عالية من كلارك كينت، حيث التقى بعض شخصيات الملحمة الكلاسيكية مثل انا لانغ وعدوه اللدود، Luthor ليكس، وأيضا في صغر سنهم. تم تصوير الشخصيات الأخرى مثل الآباء بالتبني كلارك، جوناثان ومارثا كنت أصغر من الكيفية التي صورت أنها في أفلام سوبرمان الأخرى. أظهر العرض كلارك كينت كما مراهق حرج تواجه قضايا المراهقة نموذجية مثل البحث عن الهوية والمودة والانتماء وسط أصله أجنبي غير نمطية. وظهر أيضا الصور النمطية التقليدية المتعلقة المدرسة الثانوية مثل لاعبو الاسطوانات، والمصفقين، المهوسون والشعب إلغاء بارد. وأنه يستخدم أيضا موسيقى الروك، والتي عادة ما يحب من قبل السكان الشباب، وأغنية الافتتاح في شكل "حفظ البيانات" التي كتبها ريمي صفر.

ب. وأضاف الواقعية والعمق وسط الخيال

في قول من قصة فرعية هذا، انحرفت المبدعين من تصوير خارقة أكثر ثابت ومليئة الخيال من سوبرمان والشخصيات الأخرى. تبين انه لم تجرد كلارك كينت من القوى العظمى له لكنها جردت الجوانب الهوى ورائعة من الخيال و"خارقة نيس" أسفل. ويقال إن المنتجين المعرض تنفذ "لا باس ضيق، وهناك رحلات جوية" حكم (Garron، 2001). هذا القرار ساعد في أنسنة "هذا" كلارك كينت. ولكن ما أعطى نداء أنسنة أكبر هو إعطاء عمق العاطفي لكلارك كينت والشخصيات الأخرى. المعرض يصور الارتباك كلارك على هويته واستخدام له من القوى العظمى. تعرضت أيضا الصراعات الشخصية للشباب ليكس Luthor. في سمولفيل، كان كلارك ويكس شخصيات متعارضة، أبناء رفعت بشكل مختلف من قبل الآباء والأمهات في مختلف بعد تقاطع العوالم الاجتماعية المختلفة. مع هذه العناصر من أنسنة، كان العرض قادرا على تنحرف بنجاح بعيدا عن ثابت نسبيا، الأسود والأبيض تصوير شخصية ينظر في البرامج التلفزيونية سوبرمان والأفلام الأخرى. على سبيل المثال، كان ليكس Luthor وكلارك كينت صديقان حميمان. وضعت القصة أيضا بانخفاض الأساس التاريخي لتشكيل الأحرف كما نعرفها في "الحاضر" سوبرمان الزمني. فعلى سبيل المثال، أظهرت كيف ولد سوبرمان البطولة جزئيا من بيئة مواتية له. على الجانب الآخر للعملة، خلق عرض شخصية الأب ليكس في يونيل Luthor، الذي كان يصور أن تشديد يصل ليكس ليكون رجل الاعمال العملي أو حتى بلا قلب. .

ج. توظيف الصيغ وانعكاس للمثل

وعلى الرغم من انحرافاته من تصوير سوبرمان الكلاسيكية، سمولفيل لا يزال يجعل استخدام الصيغ اجتازت اختبار الزمن الكلاسيكية للبطل والأفلام التجارية الأخرى - استخدام المستضعف تحول خارقة كما بطل الرواية والأغنياء والأقوياء كخصم. الأطفال غير بارد مقابل ينادون الشعبية ولاعبو الاسطوانات، الحب مثلثات، تسلسل العمل مليئة الخيال. فتيات في والشدة. وأنه يستخدم أيضا بعض الصراعات أنانية عالمية بين المراهقين مثل السعي للهوية والانتماء بين أقرانه.

تحميل المسلسل الاسطورى سمولفيل الموسم الخامس كامل
تحميل المسلسل الاسطورى سمولفيل الموسم الخامس كامل

نبذة مختصرة عن الجزء الخامس من مسلسل سمولفيل 

المويم الخامس انتاج :عام 2005 
عدد الحلقات :22

التحميل 

للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى

اولا مشاهدة مباشرة
https://drive.google.com/folderview?id=0By5h_fRa1PHJMzRkZi1qX25XNG8&usp=sharing

ثانيا الموسم على 3 روابط
الخليج


ثالثا الموسم على اربع  روابط 

Filerio 
 Filecloud

من على تورنت 
اتمنى لكم مشاهدة مباشرة 
الى القاء فى الموسم السادس
لمتابعه باقى المواسم 
لتحميل الموسم الاول من هنا
لتحميل الموسم الثانى من هنا
لتحميل الموسم الثالث من هنا
لتحميل الموسم الرابع من هنا
لتحميل الموسم السادس من هنا
لتحميل الموسم السابع من هنا
لتحميل الموسم الثامن من هنا
لتحميل الموسم التاسع من هنا
 لتحميل الموسم العاشر من هنا 

1 comments: