Home » , , » تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى Download Algram Almostahe 2014 Wael Kafory
100 100 100

تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى Download Algram Almostahe 2014 Wael Kafory

Written By banat coat on الاثنين، 1 ديسمبر 2014 | 12/01/2014 12:19:00 م

 تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى Download Algram Almostahe 2014 Wael Kafory
تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى
تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى
تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى  ,تحميل احدث اغانى والبومات وائل كفورى البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى, تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وللفنان العملاق وائل كفورى. تحميل اغانى البوم الغرام المستحيل 2014 Mp3  وائل كفورى . تحميل البوم الغرام المستحيل 2014 وائل كفورى  تحميل اغانى الفنان وائل كافورى بجودة عالية نقاء واضح للصوت تمتع معنا الا ن باحدث اغانى الفنان وائل كفورى تحميل وسماع كلمات اغانى البوم وائل كفورى الجديد الغران المستحيل


الاغانى 

للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى

 الغرام المستحيل

 
ما اصعبا نهاية غرامك تكتبا بايدك وروحك تعذبا ومايكون عندك حل
ما اصعبا تكون النهايه شايفا ومنك قادر توقفا ومجبور انو تفل انو تفل
هيدا الغرام المستحيل يلى ما بيكمل هيدا حلم ليلو طويل حاجى تتامل
لملم جراحك ع الهدا انت مش اول حدا قبل ما يوصل فل فل
لو اول قصه غرام عنوانا الفشل وانت عم تحرق ايامك عايش ع امل
عايش عم تضحك ع حالك ومضيع عمرك قبالك
مازالك شفت النهايه شو الها معنى تضل
هيدا الغرام المستحيل يلى ما بيكمل هيدا حلم ليلو طويل حاجى تتامل
لملم جراحك ع الهدا انت مش اول حدا قبل ما يوصل فل فل ما اصعبا

صار الحكى



صار الحكى بيناتنا كله عتب فى شي انكسر جواتنا وماتسالي
مين اللى قرر يبعد ومين السبب من اول المشوار ما كنتي الي
حسيت البعد بغمرتك حسيت البعد بنظرتك حتى فاللي بنطرتك كله كذب كله كذب
عيونك ع قلبى كذبه واللى انا مستغربه هالوقت كله بهالقلب شو كنتى قاعده تعملى
صار الحكى صار الحكى صار الحكى بيناتنا كله عتب
صار الحكى بيناتنا كله عتب فى شي انكسر بيناتنا وماتسالي
مين اللى قرر يبعد ومين السبب من اول المشوار ما كنتي الي
غلطه عمر حسيتها حبي الك عمري احترق ما عاد في ارجعه
خلى الندم بكره علي يسالك كفي حياتك مش معي كفي معه
حسيت البعد بغمرتك حسيت البعد بنظرتك حتى فاللي بنطرتك كله كذب كله كذب
عيونك ع قلبى كذبه واللى انا مستغربه هالوقت كله بهالقلب شو كنتى قاعده تعملى

 ضميرك مرتاح

ضميرك مرتاح نيالك اذا مرتاح بعد اللى عملته
يا تاركلى جراح تبكى على عمرى اللى راح الي حدك ضيعته
بدى منك تسال حالك وقت اللى بتقعد مع حالك هالقلب اللى عايش كرمالك شو ذنبه قتلته
يمكن ذنبه انه حبك اكتر ما بتستاهل حبك كل اللى شفته بحبك درس اتعلمته
مستغرب اكتر شو بدك ما حدي حبيته قدك والعمر اللى قضيته حدك كيف اتحملته
بدى منك تسال حالك وقت اللى بتقعد مع حالك هالقلب اللى عايش كرمالك شو ذنبه قتلته


كل شى حواليكى 

كل شي حواليي عم يوقع مش عم بقدر انى اسمع غير صوت النهايه
سامحنى مافي كفي ياللي ضحيتو بيكفى معك من البدايه
صار لازم ع حالى اوعي واتطلع قدامي دقات القلب الموجوعه تعبت من غرامي
ودمعات عيوني الموعودى والقالتلك انت وجودي جفت عطرقات خدودي ودعت البكى
كلمات الحب الى كتبتا غير ع اسمك ماكملتا ماطلعت بحسابك انت غير نتفه حكى
من حياتك بدي فل مش مقبولى انى ضل اتطلع ورايي اتطلع ورايي
اغلاطك كلا تحملتا وياما بعيونى جملتا تتبقى ببالى
اجلت البعد واخرتو وبعرف انو بكل شي عملتو عم بضحك عحالى
كان قلبى يكرة غيابك ويحلالك غيابى من بعدي عيش بعذابك تتفهم عذابى
دمعات عيوني الموعودى والقالتلك انت وجودي جفت عطرقات خدودي ودعت البكى
كلمات الحب الى كتبتا غير ع اسمك ماكملتا ماطلعت بحسابك انت غير نتفه حكى

على فكرة 

على فكرة انت اتغيرت وقلبك عنى غيابه طول
من جوة انت اتغيرت وصعب ترجع مثل الاول
بتطلع بعيونك بركي بلاقي نظراتك حتي لما بتحكي ما عم اسمع حكياتك
دور على الحنيه كانت عندك وين هي ما عادت لقتها بايدك لمسه ايديا
مثلك انا عم بتغير ويلي صار شويه قسي خلوني اخد قرار
لو ما الاصل فيني انا من زمان تركتك لوحدك تحترق تولع بنار
بتطلع بعيونك بركي بلاقي نظراتك حتي لما بتحكي ما عم اسمع حكياتك
بتطلع بعيونك بركي بلاقي نظراتك حتي لما بتحكي ما عم اسمع حكياتك
دور على الحنيه كانت عندك وين هي ما عادت لقتها بايدك لمسه ايديا

كيفك يا وجعى 

كيفن ذكرياتي حياتي واهاتي العشتن معك معقول نسيتيني وما بتتذكريني بلحظه وجعك
كيفك يا وجعى ولو عم تسمعي مش عم حكيكي تالك انك ترجعي
عم حكيكي تا اطمن ع حالى اللى تركته فيكي عن حبي اللى ما بيتمن وانتي بعتيه بهنيكي
على قلبي من يوم بعدنا مش حاسس انو معي
كيفن ليالينا الى فيهم بكينا وضحكنا سوا بعد ما طرحنا والهوي المرجحنا ناطرنا الهوي
حمل من هنا


مافى لو 

انا لو حبك تعبني انا لو قلبك عذبني مافى لو انت بتعجبنى انا حتى عذابى بحبه معاك
على نار بنطر انت تقلي على نار تقولي اشتاقتلي وتغار بجنون وتغلى لو شفت خيالك ماشى معك
ما بنام ع غيابك رمشي يا غرام بعروقي بيمشي ع الشوق برمالك بمشى ما فى يوم بحبه الا معاك


يا بكون

يا بكون بحياتك الاهم ياما ما بدي كون علمتني بحالي اهتم يعني مثلك كون
رجعتنى احب الانا يالى نسيته حبك انا عندك حق الي مثلي انا بيحب بيقوله عنه مجنون
ايام راحت والعمر مشوار ما بدي يخلص هيك بندم انا حدك ع كل نهار عشته انا لعينيك
رجعتني حب الانا يلي نسيتو حبك انا عندك حق المثلى انا بيحب بيقولو عنه مجنون
الاشواق ماتت والهوي حكايات منهم خلاص مليت منك بقى بقلبي قسي واهات حملتهم انا وفليت
رجعتنى احب الانا يالى نسيته حبك انا عندك حق الي مثلي انا بيحب بيقوله عنه مجنون


0 comments:

إرسال تعليق