Home » , » تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل Download Naruto Anime Complet
100 100 100

تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل Download Naruto Anime Complet

Written By banat coat on الخميس، 18 ديسمبر 2014 | 12/18/2014 01:37:00 ص

تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل  Download Naruto Anime Complet
 

معلومات عن انمى نارتو الجزء الاول


تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل
تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل
 قصة ناروتو هي قصة أنمي أسم بطلها ناروتو لقد ختم فيه الثعلب الشرير وهذا الثعلب قد قتل الكثير من الناس قبل إن يختم في ناروتو حينما هاجم قريت (كونها) التي كان زعيم هذه القرية الهوكاجي الرابع والهوكاجي هو أقو النينجا في القرية وبعدها قام الهوكاجي بختم الثعلب في ناروتو وهو طفل ملاحظةلقد مات الهوكاجي الرابع حينما ختم الثعلب في ناروتو وقد أصبح الثالث هو الهوكاجي) ثم بدأت مغامراته حيث كان الناس يخافون منه فجعل من نفسه مهرجا لكي يحبه الناس

ناروتو (باليابانية: ナルト وبالروماجي: NARUTO) هو عنوان سلسلة مانغا يابانية منتهية ألفها ورسمها ماساشي كيشيموتو. تدور أحداث القصة حول النينجا المراهق ناروتو أوزوماكي الذي وجد نفسه منبوذًا من قبل سكان قريته بسبب الكيوبي الذي بداخله، لذلك وضع نصب عينيه أن ينال لقب الهوكاغي، وهو اللقب الذي يطلق على قائد القرية وأقوى نينجا فيها، لينال احترام واعتراف الجميع.

صدرت المانغا في اليابان أول مرة عام 1999 بواسطة شركة شوئيشا في العدد الثالث والأربعين من مجلتها شونن جمب الأسبوعية. وهي مقتبسة أساسا من كوميك ون شوت لمؤلفه كيشيموتو والتي نشرت في أغسطس 1997 في مجلة أكامارو جمب. حتى الآن تم إصدار 70 مجلدا من المانغا في اليابان، وسيكون المجلد الحادي والسبعين آخر مجلد في المانغا[1]. تُعد سلسلة ناروتو من أكثر السلاسل مبيعا في العالم؛ حيث تم بيع حوالي 100 مليون نسخة في اليابان.


معلومات عن الفريق السابع 

تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل
تحميل انمى ناروتو الجزء الاول كامل


يتكون الفريق السابع من ناروتو أوزوماكي، ساسكي أوتشيها، ساكورا هارونو ومدربهم هاتاكي كاكاشي. في الجزء الأول، أثناء أول مهمة واجهوا زابوزا أحد سيافي الضباب السبع وتلميذه هاكو. انتقل الفريق إلى اختبار للترقي إلى رتبة تشونين، ثم هرب ساسكي إلى قرية تسمى قرية الصوت سعيًا خلف القوة. يجتمع الفريق في الجزء الثاني مرةً أخرى، لكن على أنهم أعداءً حيث يواجهون ساسكي الهارب عدة مرات.
  • ناروتو أوزوماكي: فتى في الثانية عشرة من عمره. عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه حينما كان طفلاً، ولكون الثعلب ذو تسعة ذيول مختوما بداخله، كلما كان أهل القرية يرونه، يتذكرون الوحش الذي هاجم قريتهم منذ اثني عشرة عاما. ينجح ناروتو بالتخرج من الأكاديمية ويتم تعيينه في الفريق السابع مع ساسكي (عدوه اللدود في الأكاديمية) وساكورا.
  • ساسوكي أوتشيها: زميل ناروتو وساكورا في الأكاديمية وفي الفريق السابع. ينحدر ساسوكي من عشيرة الأوتشيها المرموقة التي تمتلك عين الشارينغان ذات القوى المميزة. في ليلة مشؤومة، تم إبادة عشيرة الأوتشيها بكاملها بيد شقيق ساسوكي الأكبر إيتاتشي ليقيس مدى قوته، ولكنه أبقى على شقيقه الأصغر أملا بأن يواجهه بعد أن يكبر. ساسوكي يحيى من أجل تحقيق هدفين هما قتل أخيه الأكبر إيتاشي وإعادة إحياء عائلته.
  • ساكورا هارونو: زميلة ناروتو وساسكي في الفريق السابع، وهي كجميع فتيات الأكاديمية معجبة بساسكي، وكان من حسن حظها أن أصبحت معه في نفس الفريق.
  • كاكاشي هاتاكي: جونين ومدرب الفريق السابع وهو ابن "الناب الأبيض" بطل كونوها المشهور. لدى كاكاشي عين الشارينغان كالتي يحملها ساسكي وقد زرعتها له زميلته في الفريق رين حينما كان صغيراً كهديةٍ من صديقه أوبيتو - أحد أفراد الأوتشيها - الذي قدمها له قبل وفاته بقليل لأن كاكاشي قد فقد إحدى عينيه في معركة قديمة في الحرب العظمى الثالثة للنينجا وهذه المعركة هي معركة جسر كنابي في قرية الصخر المخفية وفي هذه المعركة تنشطت عين الشارينغان لدى اوبيتو وقتل النينجا الذي أفقد كاكاشي عينه

الإسم بالياباني : ナルト

الإسم بالإنجليزي : Naruto

الإسم بالعربي : ناروتو

سنة الإنتاج : October 3, 2002

كاتب المانجا : Masashi Kishimoto
الحالة : منتهي

عدد الحلقات : 220

التقييم على موقع IMDB : هِنا

تحميل ناروتو الجزء الاول , تحميل ناروتو الجزء الاول مترجم , تحميل ناروتو كامل , تحميل نارتو من على الخليج 
تحميل نارتو من الميديا فاير, تحميل نارتو مشاهدة مباشرة , تحميل ناروتو انمى اون لين ,تحميل نارتو ادد انمى ,
 التحميل 


للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى
اولا المسلسل كامل على رابط واحد صاروخى ويدعم التكميل 
ثانيا الروابط مقسمة على الخليج
 part04 
 part07 
 part09 
 part12 
 part23 
 part30 
 part32
 
 نتمنى لكم مشاهدة ممتعه

0 comments:

إرسال تعليق