Home » , » تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث Download The Vampire Diaries Series Season Three
100 100 100

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث Download The Vampire Diaries Series Season Three

Written By banat coat on الخميس، 25 ديسمبر 2014 | 12/25/2014 01:17:00 م

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث Download The Vampire Diaries Series Season Three

معلومات عن مسلسل مذكرات مصاص دماء


مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث
مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث

تم تجديد يوميات مصاص دماء رسميا لموسم ثالث عن طريق CW في 26 أبريل 2011 التي بثت من 15 سبتمبر 2011 إلى 10 مايو 2012. ويتألف الموسم الثالث من 22 حلقة وركز على القصة الأصلية كلاوس "، علاقته مع عائلته وتكشف المزيد عن الأسرة الأصلية. فتح موسم الثالث على مراجعات إيجابية عموما. موسم يأخذ فجوة من الموسم الماضي ويبدأ مع عيد إيلينا جيلبرت ال18 مع جميع النظامي سلسلة عودته باستثناء سارة تعليب الذي كان جينا سومرز قتل خارج في الموسم السابق الحرف. أصبح جوزيف مورغان شخصية كلاوس سلسلة منتظمة بدلا من العودة كحرف متكرر.

معلومات عن مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث


مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث
مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث
وصول بعيد ميلاد ايلينا الثامن عشر ويحمل كارولين طرفا فيها. كلاوس وستيفان هانت لذئاب ضارية حتى كلاوس يمكن أن تخلق المزيد الهجينة. ستيفان يعود الى ارض الوطن لتحذير دامون لوقف تتبع لها عن طريق قتل آندي. ستيفان يدعو لاحقا إيلينا، ولكن لا يقول أي شيء وأنها وعود وقالت انها سوف تجد له. تواصل جيريمي لرؤية فيكي وآنا أشباح. ألاريك يتحرك بها. كارولين غيور عندما يجلب تايلر موعد للحزب، والاثنان في نهاية المطاف النوم معا. كما يترك كارولين، كارول يطلق النار لها.

ايلينا وألاريك التوجه الى ولاية تينيسي، وتليها دامون. تواصل كلاوس في محاولة لخلق الهجينة ولكن فشل عندما الهجينة في نهاية المطاف ينزف حتى الموت أو ذهبت مجنون وكان كلاوس لقتلهم نفسه. يبدو ذلك لايلينا لا يزال على قيد الحياة. ستيفان يجتمع مع ديمون ويقول له لحماية ايلينا. دامون يقول ايلينا انه من الخطأ عن شقيقه، وأنه لا يزال من الممكن حفظ ستيفان. يحاول مات للتواصل مع شبح فيكي من خلال جيريمي. تايلر يدرك ان والدته اعتقلت كارولين، الذي لا يزال يحتجز أسيرا. تايلر ثم يظهر والدته انه لبالذئب كما كان القمر بدرا في تلك الليلة، وتبين أنه كان أيضا وحش. مشروع القانون، أبي كارولين يذهب لرؤية كارولين.

التحميل 

للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  اخر الصفحة
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث كامل ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث اون لين ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث مترجم حمل الان مجانا من هنا ,

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الثالث من على سيرفر سريع طلقة 

  Download The Vampire Diaries Series Season Three. Download The Vampire Diaries Series Season Three full ,  Download The Vampire Diaries Series Season Three translated , Download The Vampire Diaries Series Season Three on-line



مشاهدة مباشرة 


نتمنى لكم مشاهدة ممتعه




1 comments: