Home » , » تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس Download The Vampire Diaries Series Season Five
100 100 100

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس Download The Vampire Diaries Series Season Five

Written By banat coat on الخميس، 25 ديسمبر 2014 | 12/25/2014 01:56:00 م

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس Download The Vampire Diaries Series Season Five

معلومات عن مسلسل مذكرات مصاص دماء

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس



تقوم ببطولة المسلسل نينا دوبريف في دور إيلينا جيلبرت وهي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة فقدت والديها في حادث سيارة مأساوي، وتحاول التغلب على أحزانها ومواصلة الحياة مع شقيقها جيريمي 15 عاما (ستيفن ار ماكوين) وعلى رغم أن إيلينا كانت دائما بمثابة النجمة في مدرستها الثانوية لأنها جميلة ومحبوبة وتتمتع بشعبية كبيرة بين قرنائها إلا أنها أصبحت تجد صعوبة في التغلب على أحزانها.

ومع بداية العام الدراسي الجديد يلتحق طالب إيطالي بالمدرسة يُدعى ستيفان سالفاتوري يجذب انتباه الجميع بوسامته وغموضه، وفي البداية تنجذب إيلينا إلى ستيفان وتحاول إثارة اهتمامه دون فائدة، بينما يبدي هو اهتمامه بغريمتها كارولين فوربس، ولكن سرعان ما تقع إيلينا وستيفان في الغرام رغم محاولاته لإبقائها بعيدة عنه حتى لا تكتشف سره.

ومع توالي الأحداث تكتشف إيلينا أن ستيفان مصاص دماء يبلغ من العمر مئات السنين، يحاول الحياة بسلام بين البشر، بينما شقيقه دامون (ايان سومرهالدر) على النقيض منه تماما، ويتصف بالعنف والشراسة، ويدور صراع بين الشقيقين الطيب ستيفان والشرير دامون على أرواح إيلينا وأصدقائها وكل سكان البلدة الصغيرة "ميستيك فالز" في فيرجينيا، فمن الذي سيفوز في تلك المعركة المثيرة والشرسة؟

قصة الموسم الخامس لمسلسل مذكرات مصاص دماء 

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس
 مع علاقتها مع دامون تزال على حالها، ايلينا يبدأ الكلية مع كارولين في ايتمور كلية، ومتحمسون فرصة لديك تجربة الكلية العادية، ولكن وقتهم جيد ينتهي بشكل سيء عندما يتم قتل الحجرة الخاصة بهم بوحشية من قبل ما يبدو أنه مصاص دماء آخر. تبقى دامون لرعاية جيريمي، الذي لديه صعوبة في التكيف مرة أخرى إلى المدرسة بعد أن أخبر الجميع أنه مزورة موته. بعد مشادة كلامية في المدرسة، وطرده. بوني، الموتى لا يزال لا تريد لأحد أن يعرف أنها ماتت ولها جيريمي المهزلة كما لها. كاثرين لديه مشكلة في التكيف مع إنسان مرة أخرى ويحتاج إلى مساعدة ديمون بعد يأتي سيلاس بعد لها، ولها أيضا غيرها من الاعداء الذين هم بعد لها لأنها هي المعرضة للخطر. يقول مات وداعا لرفقة بعد الصيف يسافرون معا، ويمتد إلى صديق قديم يدعى نادية. ستيفان لا يزال في خزانة تحت الماء والتهلوس في الوقت الذي تقاتل الرغبة في إيقاف إنسانيته.
التحميل 

للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس كامل ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس اون لين ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس مترجم حمل الان مجانا من هنا ,
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الخامس من على سيرفر سريع طلقة 
  Download The Vampire Diaries Series Season Five . Download The Vampire Diaries Series Season Five full ,  Download The Vampire Diaries Series Season Five translated , Download The Vampire Diaries Series Season Five on-line
مشاهدة مباشرة

نتمنى لكم مشاهدة ممتعه

0 comments:

إرسال تعليق