Home » , » تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع Download The Vampire Diaries Series Season Four
100 100 100

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع Download The Vampire Diaries Series Season Four

Written By banat coat on الخميس، 25 ديسمبر 2014 | 12/25/2014 01:42:00 م

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع Download The Vampire Diaries Series Season Four

معلومات عن مسلسل مذكرات مصاص دماء


تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع


تقوم ببطولة المسلسل نينا دوبريف في دور إيلينا جيلبرت وهي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة فقدت والديها في حادث سيارة مأساوي، وتحاول التغلب على أحزانها ومواصلة الحياة مع شقيقها جيريمي 15 عاما (ستيفن ار ماكوين) وعلى رغم أن إيلينا كانت دائما بمثابة النجمة في مدرستها الثانوية لأنها جميلة ومحبوبة وتتمتع بشعبية كبيرة بين قرنائها إلا أنها أصبحت تجد صعوبة في التغلب على أحزانها.

ومع بداية العام الدراسي الجديد يلتحق طالب إيطالي بالمدرسة يُدعى ستيفان سالفاتوري يجذب انتباه الجميع بوسامته وغموضه، وفي البداية تنجذب إيلينا إلى ستيفان وتحاول إثارة اهتمامه دون فائدة، بينما يبدي هو اهتمامه بغريمتها كارولين فوربس، ولكن سرعان ما تقع إيلينا وستيفان في الغرام رغم محاولاته لإبقائها بعيدة عنه حتى لا تكتشف سره.

ومع توالي الأحداث تكتشف إيلينا أن ستيفان مصاص دماء يبلغ من العمر مئات السنين، يحاول الحياة بسلام بين البشر، بينما شقيقه دامون (ايان سومرهالدر) على النقيض منه تماما، ويتصف بالعنف والشراسة، ويدور صراع بين الشقيقين الطيب ستيفان والشرير دامون على أرواح إيلينا وأصدقائها وكل سكان البلدة الصغيرة "ميستيك فالز" في فيرجينيا، فمن الذي سيفوز في تلك المعركة المثيرة والشرسة؟


معلومات عن الموسم الرابع لمسلسل مذكرات مصاص دماء

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع
تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع


يوميات مصاص دماء، وعلى بعد ساعة واحدة الدراما خارق الأمريكي، تم تجديد لموسم رابع من قبل قناة الولايات المتحدة وCW في 3 مايو 2012، قبل سبعة أيام خاتمة موسم ثالث. على عكس المواسم السابقة التي بثت في شهر سبتمبر، لاول مرة في 11 أكتوبر 2012، لتجنب المنافسة من البرامج التلفزيونية الرئيسية. الموسم 4 يتكون من 23 حلقة بدلا من 22 حلقة المعتادة. كل الحروف الموسم الماضي عاد إلى سلسلة النظامي بصرف النظر عن ماثيو ديفيس، الذي قتل خارج في النهائي الموسم 3 إلا أن الظهور كضيفة شرف في، الثاني والعشرين الثانية والحلقات الثالثة والعشرين من الموسم الجديد.

في 11 من يناير 2013، تم الإعلان عن أن تركز على أصول الطيار من الباب الخلفي، بعنوان أصول ستبث يوم 25 ابريل نيسان لسلسلة البيك اب. وفي 26 أبريل 2013، أعلنت CW أن النسخ الأصلية، العرضية سلسلة يوميات مصاص الدماء "، وقد التقطت لموسم كامل المقرر أن العرض الأول في الخريف المقبل
ايلينا يوقظ وتجد نفسها في التحول لتصبح مصاص دماء. دامون تصر على أنها تتغذى على الدم البشري في أقرب وقت ممكن في حين تصر ستيفان أنها محاولة لإيجاد طريقة أخرى للحفاظ على ايلينا على قيد الحياة. دون علم مصاصي الدماء، ويأخذ القس يونغ على مجلس المؤسسين، بحرم شريف فوربس. انه، جنبا إلى جنب مع فريق من ضباط الشرطة، ويصل في منزل كارولين ويختطف لها وبعد ذلك رفقة، ولكن كلاوس، لا تزال تمتلك هيئة تايلر، ينقذ كارولين، ويترك عمدا أخته، رفقة وراء. لقد تبين أن قالت انها اتخذت لمزرعة القس يونغ. التفكير كان تايلر ميت، كارولين القبلات "تايلر" ولكن سرعان ما يكتشف يملكون تايلر التي كتبها كلاوس. في وقت لاحق كلاوس، على إيجاد لم تدمير جسده تماما، يجبر بوني للاستفادة من السحر المظلمة لجعل التحول الجسم عن طريق تهدد بقتل تايلر. هذه النتائج في الأرواح معاقبة شبح غرام أمام بوني. وحتى الآن، اتخذت ستيفان وايلينا لمزرعة القس يونغ. القبض داخل أقفاص، ستيفان يدرك ايلينا تموت لأنها لم تغذية، لذلك، مع مساعدة رفقة، وقال انه يقتل أحد الحراس وايلينا هو بالكاد قادرة على الوصول إلى الدم في الوقت المناسب. وخلال هذا الحدث، دامون ومات خارج المزرعة القس يونغ لإنقاذهم. بعد مات يتيح لهم للخروج، والعلاقات دامون لقتل مات (لأن ايلينا قال ستيفان لإنقاذ مات من السيارة الغارقة أولا، مما يؤدي إلى ايلينا لها مأزق جديد). مصاص الدماء انتقلت حديثا ايلينا يتوقف عليه وسلم ويقولون. خلال هذه الحجة هي يذكر له أن الذكريات انه أجبر لها أن ننسى يعودون. وفي الوقت نفسه كلاوس، والآن في جسده، يواجه من قبل يصب رفقة، الذي يدمر أكياس الدم ايلينا، مما يجعل من المستحيل على كلاوس لبذل المزيد من الهجينة. عندما يعودون إلى كل منزل، ستيفان يعطي ايلينا حلقة ضوء النهار جعل بوني لها. العودة إلى منزل سالفاتور، وستيفان وايلينا يتم التحدث على السقف وقال انه يعطي لها حلقة ضوء النهار التي أنشأتها بوني. يدعو القس يونغ اجتماع لمجلس السري في مزرعته وعمدا يبدأ تسرب الغاز في مطبخه ويقول "نحن بداية" قبل ضرب له أخف وزنا في الهواء ويفجر الجميع.

ابنة القس، وصديق قديم للغيلبرت أبريل يونغ (غريس فيبسيعود إلى المدينة بعد وفاة والدها. وفي الوقت نفسه، صياد مصاصي الدماء، كونور الأردن، تحقيقا حول السكان خارق للالصوفي شلالات تحت حيلة التحقيق في الانفجار الذي قتل في المجلس. باستخدام قفازات مصنوعة من رعى الحمام نبات، كونور يكتشف تايلر ديه مصاص دماء الدم به ويطلق النار عليه على الفور، ولكن تايلر يهرب بينما كونور وإعادة شحن. جيريمي يلتقي كونور في ميستيك الشواية ويلاحظ الوشم الوحيد الذي يمكن أن نرى. وعلى الرغم من أفضل الجهود ستيفان وايلينا هو وجود مشاكل في الحفاظ على دم الحيوانات لأسفل، ويتحول إلى دامون للمساعدة. مصرا على أنها تحتاج الدم من الوريد، وقال انه يسمح ايلينا لشرب منه. ومع ذلك، وقالت انها غير قادرة على كبت الدم ديمون أيضا. على النصب التذكاري الذي عقد لضحايا الانفجار، كونور يختطف، طعنات، ويجلب أبريل إلى الطابق الثاني من الكنيسة، في محاولة لاستخدام دمها لاستخلاص أي مصاصي الدماء في الكنيسة. مات يسمح ايلينا، الذي فقد السيطرة بسبب الدم، لإطعام عليه بصورة غير واضحة. منذ تايلر هو هجين، وقال انه يكشف عن نفسه، ويسمح كونور لاطلاق النار عليه لحماية أصدقائه مصاصي الدماء، الذين الفرار أثناء الذعر التي كتبها إطلاق النار العام. عندما ايلينا وكارولين يذهب لانقاذ أبريل ايلينا يبدأ يفقد السيطرة ويحاول الهجوم ابريل نيسان. ومع ذلك، كارولين توقف لها، وايلينا تسحب معا بما فيه الكفاية للشفاء وإجبار ابريل نيسان. دامون يحاول محاربة كونور في موقف للسيارات، ولكن تغلبوا. ستيفان يأتي لمساعدته وكونور يجعل ترشيح نفسه لذلك. ومع ذلك، يتم يخل ستيفان ديمون أن الدم مشترك مع ايلينا واللكمات له. الحلقة تنتهي مع كونور إيجاد مذكرة مكتوبة من قبل القس عن "مزيد من الشر"، وايلينا وصديقاتها وجود النصب التذكاري الخاص للجميع أنهم فقدوا.
.

في 11 فبراير 2013، وجد CW سلسلة لموسم الخامس


التحميل 


للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع كامل ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع اون لين ,تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع مترجم حمل الان مجانا من هنا ,

تحميل مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الرابع من على سيرفر سريع طلقة 

  Download The Vampire Diaries Series Season Four. Download The Vampire Diaries Series Season Four full ,  Download The Vampire Diaries Series Season Four translated , Download The Vampire Diaries Series Season Four on-line
مشاهدة مباشرة 


نتمنى لكم مشاهدة ممتعه

0 comments:

إرسال تعليق