Home » , , , , » تحميل فيلم الرعب والخيال I Origins 2014 DVD الفيلم للكبار فقط +18
100 100 100

تحميل فيلم الرعب والخيال I Origins 2014 DVD الفيلم للكبار فقط +18

Written By banat coat on الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014 | 12/02/2014 02:21:00 م

 تحميل فيلم الرعب والخيال I Origins 2014 DVD 
 الفيلم للكبار فقط +18

معلومات عن فيلم  I Origins

تحميل فيلم الرعب والخيال I Origins 2014 DVD
تحميل فيلم الرعب والخيال I Origins 2014 DVD


طالب دراسات عليا، إيان غراي وهوعالم بيولوجى وشريكته مختبره  يحاولان في كشف الأدلة التي قد تغيير جذري المجتمع كما نعرفها، يلتقي امرأة مثيرة للاهتمام، صوفي، في حفلة عيدالهالويين، وانه يصور عينيها. أنها بداية لممارسة الجنس في الحمام، لكنها يترك فجأة دون تقديم معلومات الاتصال به الغراي هو البحث في تطور العين البشرية مع كارين وكيني. الهدف الغراي هو لتشويه سمعة الخلق عن طريق اثبات أن عيون تطورت.


يوم واحد، يرى غراي عدد من elevens جميع في وقت واحد. وقال انه يحصل على الحافلة رقم 11، ولكن يحصل قبالة عندما يبدأ الكلب ينبح دليل عليه. انه يرى مستحضرات التجميل الإعلانية لوحة يضم عيون لا لبس فيها صوفي، كما يستخدم لتعقب من روعها. وعلى الرغم من النظم العقائدية المختلفة، وغراي والعلاقة صوفي ويتطور، وأنها في نهاية المطاف تخطط ليتزوج. على أن يكون بين يوم زفافهما، كارين يدعو غراي، يبلغه فيها نوع من دودة هذا هو أعمى، ولكن الحمض النووي المطلوبة لتطوير العين. هذا هو اختراق أنها كانت تبحث عنه.

صوفي هو بالضيق، ويشير إلى أن البشر هم مثل دودة عمياء. فقط لأنهم لا يستطيعون رؤية لا يعني الضوء الذي لا وجود له. فقط لأن البشر لا يمكن أن يرى الله لا يعني أن الله غير موجود. يقول الغراي معها وينمو الصبر مع وجهات نظرها، يخبرها أنها "الطفل". في وقت لاحق من ذلك اليوم، من خلال حادث غريب في مصعد، صوفي يموت في ذراعيه. الغراي هو ذهول، وكارين يأخذ أكثر بكثير من بحثه. ليلة واحدة، وقالت انها تجلب له وجبة في منزله. انه ينهار، وقالت وسائل الراحة وسلم - مما يؤدي إلى وضع أكثر حميمية. 
تحميل فيلم I Origins  مجانا ,تحميل فيلم I Origins  بجودة عالية , تحميل فيلم I Origins  مشاهدة مباشرة  , تحميلم فيلم I Origins  HD , تحميل فيلم  I Origins2014  DVD , مشاهدة فيلم I Origins مشاهدة مباشرة , تحميل فيلم I Origins اون لاين

صورة من الفيلم


I Origins تحميل فيلم
I Origins تحميل فيلم
التحميل 
للتحميل باقصى سرعه اترك تعليقك فى الاسفل
ادعم صفحتنا فى جوجل بالضغط على رمز جوجل +  
على كيفك مسلسلات اجنبى
على كيفك مسلسلات اجنبى

اولا
 روابط مباشرة 
او 
 تحميل من على المديا فاير 
من هنا 

  تحميل من على الخليج 
من هنا  
نتمنى لكم مشاهدة ممتعه 







0 comments:

إرسال تعليق